ما هو الفرق بين أشكال 1094 - c و - c 1095






+

ما هو الفرق بين أشكال 1094-C و1095-C؟ محدث للضريبة السنة 2015 IRS نماذج 109 4 - C و 109 5 - C يتم رفعها من قبل أرباب العمل المطلوبة لتقديم تغطية التأمين الصحي لموظفيها بموجب قانون الرعاية بأسعار معقولة، المعروف أيضا باسم Obamacare. والفرق الرئيسي بينهما هو أن 1095-C يوفر معلومات حول التأمين الصحي ويتم إرسالها إلى كل من العاملين ومصلحة الضرائب، في حين أن 1094-C بمثابة ورقة غلاف حول-C 1095 ويتم إرسالها فقط إلى مصلحة الضرائب. دور 1095-C يتطلب قانون الرعاية بأسعار معقولة مع أرباب العمل لا يقل عن 50 من العاملين بدوام كامل لتقديم التأمين على صحتهم الموظفين. وفي كل عام، يجب أن أصحاب العمل بإرسال بيان - نموذج 1095-C - لجميع الموظفين المستحقين للتغطية. ويقدم البيان تفاصيل عن: التغطية المقدمة للموظف قسط أقل من حيث التكلفة المتاحة للموظف وأشهر من السنة عندما كانت التغطية المتاحة جميع الموظفين المؤهلين لتغطية يجب الحصول على 1095-C، بغض النظر عما إذا كانت المشاركة فعليا في العمل و؛ [س] خطة صحية. أصبحت أشكال إلزامية مع الضرائب عام 2015. حيث 1094-C تناسبها أرباب العمل دون & رسقوو]؛ ر ترسل أشكال 1095-C فقط لعمالها. لديهم أيضا إرسالها إلى مصلحة الضرائب. عندما تفعل ذلك، فإنها أيضا تقديم نموذج 109 4 - C. هذا النموذج هو في جوهره و[لدقوو]؛ ورقة غطاء وردقوو]؛ لأشكال 1095-C. وهو يوفر معلومات عن: صاحب العمل - بما في ذلك العنوان، رقم الهاتف، رقم هوية صاحب العمل كم عدد الموظفين لديها اسم الشخص الذي يمكن الاتصال ويتم إرسال كيف العديد من أشكال 1095-C لماذا يحتاج IRS 1095-C مصلحة الضرائب يحتاج المعلومات من أشكال 1095-C لأنه يحتوي على الدور المركزي في إنفاذ قانون الرعاية بأسعار معقولة. الشركات المطلوبة لتقديم التأمين ولكن دون & رسقوو]؛ ر، قد تضطر إلى دفع غرامة. من خلال جمع أشكال 1095-C، يمكن أن مصلحة الضرائب تتبع من هو وليس هو جعل التغطية المتاحة للعمال. وفي الوقت نفسه، يتطلب قانون الرعاية الصحية أيضا معظم الناس لديهم تأمين صحي، ويقدم المساعدة المالية لبعض الناس الذين ليس لديهم فرصة للحصول على التغطية من خلال صاحب العمل. معلومات عن C-1095 يحكي IRS الذي لديه حق الوصول إلى التأمين الصحي التي يرعاها أصحاب العمل والذين لا توجد الآن و[رسقوو]؛ ر. تقديم المعلومات لأصحاب العمل وفقا لمصلحة الضرائب، يجب أن أرباب العمل بإرسال الموظفين أشكالها 1095-C بحلول نهاية يناير من كل عام. يجب أن ترسل المعلومات إلى مصلحة الضرائب قبل نهاية فبراير لو قدمت ورقة، أو بحلول نهاية مارس اذار اذا ويودع الأشكال إلكترونيا. أرباب العمل مع أقل من 250 نماذج لإرسالها إلى مصلحة الضرائب يمكن تقديم ورقة أشكال 1095-C، يرافقه ورقة 1094-C. كما أنها يمكن أن ملف إلكترونيا. يجب على أرباب العمل مع 250 أو أكثر من أشكال نقل المعلومات إلكترونيا.